استمارة لمعاودة الاتصال

يرجى ملء الاستمارة و سنتصل بكم في أقرب وقت

أهلا بك في مركز زراعة الشعر روتالايف (ROTALİFE) لزراعة الشعر

نحن مركز خاص بزرع الشعر ، ولقد تم تقديم خدماتنا في عمليات زرع الشعر منذ عام 2000. المرضى تختار المركز الخاص بنا وتفضلها عن الذهاب إلي أي مكان في أنحاء العالم لأننا نقدم خدمة جدية ولدينا خبراء في كل الأختصاصات التي تحتاجها. ونحن نفهم صعوبة الصدمة التي تعاني منها بسبب فقدان الشعر ، ولا سيما إذا كان ذلك غير متوقع، أو يحدث نتيجة مشكلة خاصة بالوراثة.

ننحن هنا للمساعدة والوقوف بجانبك في هذه المشكلة الصعبة . الثقة بنفسك تبرز في مظهرك، وشعرك المتكامل يمكن أن يعطيك شعور رائع تجاه نفسك. يمكننا أن نساعدك على استعادة هذه الثقة، مما يوفر لك بديلا، سوف تكون عملية سريعة وسهلة خالية من الألم ولن تشعر بأي معاناة وألم نهائيا.





خدماتنا تشمل

نقل ، الإقامة ، الأدوية اللازمة قبل وبعد ، ترجمة ، علاج PRP ومنتجات خاصة بالعناية بالشعر.

فريق من الخبراء

فريقنا يمتاز بكفاءة و خبرة 18 سنة , لذلك سيقوم بعمليتك بكل مهنية و اتقان.

نتائج ممتازة

نتيجة لخدمتنا عالية الجودة في زراعة الشعر ، فإننا نحقق نتائج ممتازة. علاوة على ذلك ، الكلفة تكون مدروسة.

نتائج طبيعية مضمونة

نحن نقدم شهادة ضمان تدعي أنك ستحصل على نتيجة جيدة وطبيعية.

نجاح عالمي

منذ سنة 2000 ، قمنا باستقبال ضيوف من 40 دولة مختلفة والعدد مازال في ازدياد.

معاينة مجانية

إذا كان لديك أي أسئلة ، يمكنك الاتصال بنا أو ملء النموذج ، وسيتواصل بك فريقنا الطبي في أسرع وقت ممكن لمساعدتك.

استمارة لمعاودة الاتصال

يرجى ملء الاستمارة و سنتصل بكم في أقرب وقت






تقنية الفيو


أولاً ، يتم تحديد المنطقة المراد زرعها. ثم يتم اقتطاف بصيلات الشعر الواحدة تلو الأخرى من المنطقة المانحة (الجزء الخلفي من الرأس) بمساعدة أداة حجمها بين 0.7-0.9 مم ومن ثم يتم الاحتفاظ بالبصيلات في محلول خاص حتى تبدأ مرحلة الزرع.

عندما تنتهي مرحلة الاقتطاف ، يقوم الدكتور بفتح قنوات صغيرة او شقوق في منطقة الصلع. تفتح القنوات باحترام زاوية نمو الشعر الطبيعي. ثم تزرع بصيلات الشعر المقتطفة الواحدة تلو الأخرى في تلك القنوات بتأني و حذر. يتم إجراء جميع الإجراءات تحت التخدير الموضعي ولا يشعر المرضى بأي ألم.

تقنية السفير


الحد الأقصى للزرع ، الحد الأدنى من التقشر والتعافي باستخدام تقنية السفير ... في تقنيات FUE ، تعد عملية فتح القنوات الأكثر أهمية لنجاح العملية.

تم تصميم أدوات SAPPHIRE لفتح القنوات بأصغر حجم ممكن في منطقة الصلع (و بالتالي كثافة أعلى) ,للحد من التقشر وتسريع عملية التعافي . نظرًا لخصائصها المضادة للبكتيريا ، الأسطح الملساء تمامًا ، الصلابة ، الحدة والمتانة ، تعمل أدوات SAPPHIRE على تقليل الصدمات وتلف الأنسجة.


تقنية أقلام تشوي


احصل على الشعر الأكثر كثافة والطبيعية الممكنة باستخدام طريقة DHI (زرع الشعر المباشر). هذه هي الطريقة الأحدث والأكثر راحة المتاحة ، مع عدم وجود حلاقة ، لا ندوب ، والحد الأدنى من الضرر والجروح.

في تقنية DHI ، توضع بصيلات الشعر المققتطفة في أقلام تسمى بأقلا تشوي و التي تسمح بزراعة الشعر مباشرة فتجمع بذلك بين فتح القنوات و الزراعة.




مانوال بانش


مع تقنية الاقتطاف اليدوي، لا يوجد أي ضرر في المنطقة المانحة او هدر للبصيلات! بينما تهدر 10-15٪ من البصيلات باستخدامmicro motor ، فإن manual punch يمكن من اقتطاف البصيلات دون خسارة أي منها.

في نفس الوقت ، فإن عدد البصيلات المقتطفة من المنطقة المانحة أعلى من تقنية المحركات الدقيقة ، مما يعني أننا نقتطف أكبر عدد ممكن من البصيلات , وذلك طبعا بدون ضرر , بأٌقل نزيف , أٌقل تخدير , اقل ألم , تعافي أسرع ونتائج مثالية - كل ذلك ممكن مع تقنية الاقتطاف اليدوي.


نبذة عن نتائجنا

+90 532 435 93 15

هل تريد أن تشاهد صورا أكثر ؟

تواصل معنا لو سمحت عبر الواتساب.s

واتس اب