وقلم تشوى فى تركيا؟(DHI) ما هى الأسباب التي تدفعك لزراعة الشعر بتقنية

يعتبر الشعر أحد  أهم الأشياء التي دائماً يحرص كلاً من الرجل والمرأة الحفاظ عليه سواء من التساقط أو ضعف النمو، هذة المشكلة قد تظهر بشكل أكبر لدى الرجال مقارنة بالنساء والذين لا يلجئون الى عمليات زراعة الشعر كثيراً، لقد ظهرت عمليات استعادة الشعر خلال السنوات القليلة الماضية وتنوعت تلك العمليات بإختلاف التكنولوجيا التي يتم استخدامها، مع تطور العلم فإن تلك التكنولوجيا قد زادت من راحة المريض وأبرز طرق زراعة الشعر هى طريقة الإقتطاف أو طريقة الشريحة بالإضافة الى طريقة قلم تشوى، كافة تلك الطرق يتم استخدامها فى تركيا ومدنها المختلفة وذلك بعد أن أظهرت قدرتها الجبارة فى إجراء مختلف عمليات زراعة الشعر وتحقيقها لنتائج مذهله جعلت الكثير من العرب يلجئون إليها من أجل زراعة الشعر.

لزراعة الشعر فى تركيا:-DHI تقنية

بعد أن تطورت زراعة الشعر فى تركيا ومدنها المختلفة وخاصة فى اسطنبول، فقد ظهرت تكنولوجيا جديدة لزراعة الشعر والتي تعتمد على استخدام قلم تشوى فى زرعة المناطق المصابة فى فروة الرأس، هذة الطريقة تعتبر الأحدث على الإطلاق فى مجال زراعة الشعر ولها إيجابيات كثيرة عن باقى الطرق التي مازالت يتم استخدامها حتى الأن.

بطريقة سهلة للغاية والتي تعتمد على إزالة (Pen Technique) يتم استخدام قلم تشوى

شريحة صغيرة من إحدى المناطق المانحة فى فروة الرأس ومن ثم يتم إعادة زراعتها مرة أخرى ولكن فى المنطقة المصابة بصورة مباشرة باستخدام تقنية قلم تشواى، كل ذلك يتم فى وقت قياسى ودون الحاجة لاستخدام الأدوات الجراحية الأخرى كالمشرط، هذة الطريقة قد حازت بقبول كبير من جانب المقبلين على زراعة الشعر مما جعل كافة المستشفيات والمراكز العلاجية يلجئون اليها فى الوقت الحالى، لقد انتشرت الكثير من المراكز العلاجية التي تقوم بمثل تلك العمليات فى اسطنبول وبعض المدن التركية.

خطوة بخطوة:-DHI مراحل إجراء عملية زراعة الشعر بواسطة تقنية

لا يقوم بإجراء تلك العملية إلا دكتور متخصص فى تلك التقنية وحاصل على دورات وشهادات تدريبية فى استخدامها، تعتبر اسطنبول إحدى المدن التركية التي ينتشر بها أطباء متخصصين فى تلك التقنية، لقد أشاد الكثير من المسافرين العرب بالعمليات التي قد أجروها هناك فى اسطنبول وبتلك التقنية الجديدة فى زراعة الشعر.

تعتمد تلك التقنية على التخدير الموضعى مثل باقى طرق زراعة الشعر كالإقتطاف أو الشريحة، طوال المدة التي يستغرقها المريض فى العملية فإنه يكون تحت تأثير المخدر والذي قد يكون عبارة عن مرهم فى منطقة العملية أو عن طريق حقنة مخدرة، لا تحتاج العملية الى وقت طويل خصوصاً باستخدام تلك التقنية فقد تستغرق حوالى ساعة أو أزيد قليلاً، كلما كانت الحالة أصعب وتحتاج لزراعة أكبر فإن وقت العملية يزداد أيضاً، وإليك أبرز مراحل العملية:-

  1. يقوم الطبيب بتحديد المناطق المستهدفة التي سيأخذ منها الشعر تمهيداً لزراعته فى المناطق المصابة والتي قد قام برسم خط الشعر الذي سيتم زراعته بها سلفاً.
  2. يجب على الطبيب أن يقوم بتحديد عدد بصيلات الشعر الذي سيقوم بزراعتها حتى لا يقوم بإلحاق الضرر للمنطقة المانحة ومن ثم يبدأ الطبيب بزراعة الشعر فى المنطقة المصابة وحدة تلو الأخرى.
  3. يتم أخذ البصيلات بواسطة قلم تشوى وهو يحتوى على أبرة دقيقة ومجوفة تأخذ البصيلات التي قد تم تحديدها ومن ثم يتم زراعتها فوراً مرة أخرى مما يقلل من الوقت المحدد للعملية.
  4. كما يمكن استخدام أكثر من قلم أثناء أخذ وزراعة البصيلات مما يسرع من وقت العملية قبل أن يزول تأثير المخدر الموضعى.

5. يتم زراعة الشعر بطريقة مرتبة ومنظمة حتى لا تحتفظ فروة الرأس بنضارتها وصحتها ولا تتأثر سلباً أثناء إجراء العملية

مناسبة لكافة حالات الصلع التي قد تصيب الإنسان بالإضافة الى إنها مناسبة (DHI) طريقة

لكلاً من الرجال والنساء، لا تحتاج تلك التقنية الى تخفيف الشعر قبل إجراء العملية لذلك فهى مناسبة فى مختلف الأوقات ونتائجها من أجل زيادة الشعر مضمونة، لقد قام قلم تشوى المستخدم فى تلك التقنية بتحسين نتائج عمليات زراعة الشعر بصورة كبيرة لتتفوق على كلاً من طريقة الإقتطاف وطريقة الشريحة.

؟(DHI) ما هى أهم مميزات زراعة الشعر بواسطة تقنية

لقد تم إعتبارها أحد أهم الطرق المستخدمة حالياً فى زراعة الشعر خاصة فى تركيا ويبدو أن هناك إتجاه للإعتماد الكلي عليها فى عمليات زراعة الشعر، هناك الكثير من المميزات الرائعة التي تنتج نتيجة زراعة الشعر بهذة التقنية وباستخدام قلم تشوى، هذة المزايا قد تتمثل فى السرعة وقله الألم والتكاليف، وإليك أبرز تلك المزايا:-

لا ينتج عنها أي جروح فى فروة الرأس وذلك بسبب الإبتعاد عن استخدام DHI 1.طريقة

الأدوات الحادة، الإعتماد الكلى فى عمليه الزرع يكون على قلم تشوى.

  1. هذة التقنية تناسب النساء بنسبة كبيرة جداً وذلك لأن العملية لا تحتاج إن تكون فروة الرأس خالية من الشعر ولكنها تصلح فى معظم الأحوال حيث أن الهدف من العملية أولاً وأخراً هو زيادة كثافة الشعر.
  2. يمكن للمريض الخروج بعد إجراء العملية مباشرة دون الحاجة للراحة.
  3. لا توجد أثار جانبية للعملية ولا يمكن أن يصاحب الأماكن المزروعة أو المانحة أى ورم أو إنتفاخ من أي نوع.
  4. نسبة نجاح عملية ( دى أتش أي ) تفوق أي نوع أخر من عمليات زراعة الشعر.
  5. تلك التقنية لا تعالج فقط حالات الصلع الوراثى ولكنها يمكن أن تساعد فى زراعة المناطق المحروقة أو مناطق الجروح لتعود طبيعية مرة أخرى.
  6. يتم زراعة البصيلات فور أخذها من المناطق المانحة مما يقلل الفاصل الزمنى الازم لحفظ البصيلات وبالتالى فإن صحة البصيلات تكون أكبر وعمرها يكون أطول.
  7. طريقة قلم تشوى تستطيع أن تحدد إتجاة نمو البصيلات والشعر الذي يتم زراعته.

لقد تغلبت تلك التقنية على الكثير من السلبيات والأشياء الغير مستحبة فى الطرق القديمة بالإضافة الى أن أسعارها كانت مذهلة للكثيرين مما جعلت الكثير يتشجع لإجراء تلك الجراحة والحصول على شعر رائع والتخلص من الصلع، لقد كانت اسطنبول أحد الأماكن المناسبة فى تركيا لإجراء جراحات الشعر بهذة التقنية.

فى اسطنبول؟DHI لماذا يفضل إجراء عملية زراعة الشعر بتقنية

تعتبر اسطنبول أحد أكبر المدن فى العالم وأكثرها حضارة وهى عاصمة تركيا ومركز ثقافتها على مر العصور وتتميز بالأماكن السياحية والتاريخية، بالإضافة الى كل ذلك فهى تحتوى على كثير من المراكز الصحية والمستشفيات المتخصصة فى إجراء تلك الجراحات، كما تشتهر اسطنبول بفريق طبى متميز وعلى درجة كبيرة من التدريب والمهارة ومتخصص فى مثل تلك الجراحات، كما أن تلك التقنية قد بدأ استخدامها فى اسطنبول منذ وقت كبير لذلك فإن الأطباء لديهم خبرة كبيرة فى التعامل مع أصعب المواقف الحرجة.

لذلك إذا كنت فى حيرة من أمرك ومتردد فى إجراء تلك العملية فإن الأمر بسيط للغاية والعملية غير مكلفة ولا تحتوى على أي درجة من الصعوبة والخطر وفى نهايتها سوف تحصل على شعر جذاب ورائع.

1 Star2 Stars3 Stars4 Stars5 Stars (3 votes, average: 5.00 out of 5)
Loading...
Loading...