هل فكرت يوما في معالجة او تقويم الاسنان في تركيا ؟ من المؤكد أنك لن تجد أفضل من مصحة روتا لايف،  الرائدة في هذا المجال مند سنة ٢٠٠٠.

فزيادة على تألقنا في زراعة الشعر بتقنية الفيو، ومنح مظهر جذاب لمشاهير الفنانين العرب و الغربيين، فإننا قادرون أيضا على منح الابتسامة الهوليودية لأسنانك وجعلها أكثر جاذبية. حيث نتوفر على مصحات متخصصة في علاج جميع اختلالات الأسنان و الشعر  بكل من إستنبول و أنتاليا، و نقدم  أفضل و أرخص الخدمات الصحية في مجالات تخصصنا.

لماذا ستختار مراكز روتا لايف بتركيا؟

لقد أضحت علامتنا التجارية روتا لايف من أفضل ما يبحث عنه كبار الفنانين العرب في مجال طب التجميل، و ذلك راجع لعدة عوامل, أهمها :

– توفر مركز روتا لايف على أفضل المتخصصين في زراعة الأسنان وتقويمها في أوربا والشرق الاوسط.

– نحن نملك أحدث المعدات الطبية و الأهم من ذلك أننا نمنح أفضل و أرخص الأثمان مقارنة بالمؤسسات الصحية بأوروبا.

– بالإضافة الى كل ما سبق، فان اختيار مركز روتا لعلاج الأسنان هي فرصة مهمة لمن يعاني من فقدان الشعر ومشاكل بالأسنان في آن واحد، حيث يمكنك الاستفادة من عروضنا الخاصة و معالجة كل هذه الأضرار في نفس المصحة و بأقل التكاليف.

كما ان اختيار تركيا كوجهة للاستشفاء هي فرصة مميزة للتمتع بأكبر المعالم السياحية في العالم الاسلامي و التي تخلد للحقبة العثمانية الخالدة. حيث ينظم المركز رحلات سياحية لأشهر المآثر السياحية بتركيا، مع توفير نقل مجاني من المطار الى فندق الاقامة ثم الى المستشفى.

لا تتردد إذن و اتصل فورا بأحد عملائنا في إستنبول أو أنتاليا، ستجد فريقا متخصصا يثقن لغتك، و يساعدك في توصيف حالتك الصحية و اختيار أفضل الطرق لتقويم اعوجاج الأسنان، أمراض اللثة او زراعة الفم باقل التكاليف.

مجالات تخصص مركز روتا لايف

بالإضافة الى تألقنا في مجال زراعة الشعر فإن مصحاتنا بكل من إستنبول و أنتاليا تقوم بمعالجة أهم المشاكل الصحية المرتبطة بالفم  و الأسنان، حيث يمكن إجمال تدخلاتنا الطبية في مجال طب الأسنان، في:

– الابتسامة الهوليودية: حيث يثم تبييض الأسنان و إجراء العديد من التحسينات عليها باستعمال الحاسوب، وجعلها أكثر تناسقا مع قسمات الوجه و بالتالي منحك أفضل ابتسامة.

– تقويم اعوجاج الاسنان: حيث نقوم بإجراء عمليات تعديل للأسنان أو الفك حثى تغدو الاسنان اكثر تناسقا و جمالا.

– زراعة الاسنان: عن طريق استبدال الأسنان التالفة أو المفقودة نتيجة أمراض اللثة أو تسوس الاسنان.

– علاج أمراض الفم و اللثة: التي تعد أحد أهم أمراض الفم إيلاما، و تؤدي الى مُضاعفات عدّة قد تصل إلى حد سقوط الأسنان، لذلك فنحن نقوم بتشخيص مسببات أمراض اللثة و معالجتها بالطّريقة السّليمة معتمدين على أحدث المعدات الطبية ذات الصلة.

وفي الاخير فان مراكز روتا لايف في نتاليا و إستنبول تعد أفضل وجهة استشفائية في تركيا و الشرق الاوسط في مجال طب الاسنان وزراعة الشعر، كما تعد أفضل وجهة سياحية في العالم الإسلامي، لذلك ندعوكم ان تجعلوا من زيارتكم السياحية لتركيا رحلة استجمام و تغيير حياتكم للأفضل.

1 Star2 Stars3 Stars4 Stars5 Stars (2 votes, average: 4.50 out of 5)
Loading...
Loading...