هناك العديد من الاسباب لتساقط الشعر. واحد منهم ان تساقط الشعر يكون نتيجه لامراض مرتبطه بالجلد.

تساقط الشعر الذي يكون سببه الامراض للجلد في المستوى الاول يصنف الى الى تصنيفين اساسين: تساقط الشعر الاساسي والذي يقسم الى تصنيفين بالاعتماد اذا كان يترك ندوب او لا. هذه النوع من تساقط الشعر قد يتم التعامل معه بناءا على عمق وسبب المشكله. فتساقط الشعر الاساسي الذي لا يمكن علاجه يمكن علاجه بزراعة الشعر. اما تساقط الشعر الذي يترك ندوب يبدو انها ترتبط الى امراض جلديه وفي هذه الحاله يجب البجث عن مساعده طبيه ومن المحتمل ان يكون هناك اسباب اخرى وراء الامراض الجلديه والذي يسبب تساقط الشعر وخاصه لدى الرجل ىىتنناد
ال والذي يدعى اندروجينك الابيسيا والموروثه من الاباء عن طريق الدي ان ايه والذي دائما ما يكون هناك خيار للتعامل مع تساقط الشعر.

من الممكن في زراعة الشعر ان يتم استبدال الشعر المفقود بشعر طبيعي وصحي, وبالنسبه الى تساقط التيلوجين فانه يظهر فيما بعد الولاده وتساقط الشعر الاولي الذي يترك ندب بعد او اثناء تساقط الشعر فهذا يكون احتمال كبير انه له علاقه بمرض معين وانواع تساقط الشعر كثيره يمكن البحث عنها على شبكه الانترنت.

باستشارة عيادتنا سوف تحصل على المعلومات واذا كان لديك فقدان الشعر الاساسي سوف تتعلم ما الذي يجب عليك فعله لذلك يمكنك ان تحل هذه المشاكل بالعلاج المناسب.