عمليات زراعة الشعر الخالية من الألم وبخبرة عالية

الرأس الممتليء بالشعر هو شيء يعتبره الكثير منا منحة وعطاء، وبالنسبة للأشخاص الذين يعانون من فقدانها تعتبر عقدة نفسية فى اي مرحلة من من حياتهم قد يبدأ شعرهم بالجفاف و التساقط وتبدأ تظهر اماكن صلع عندهم. هذه ليست مشكلة نادرة؛ بل فى الحقيقة فانه فى سن الشباب يبدأ شعر نصف الرجال في مرحلة الصلع. في السنوات الماضية كان الحل الوحيد هو ارتداء شعر مستعار او باروكة، لكن بفضل التقدم فى الطب المعاصر، فانه من الممكن الان القيام بعملية زراعة للشعر بالكامل. ليس فقط يتم التخلص من أماكن الصلع بل فى الحقيقة يصبح الشعر جزءا من جسمك و ينمو بشكل طبيعي مرة اخرى. اياً كان اسلوبك و شكلك، فان عملية زراعة الشعر ستسمح لك باستعادة راس مليء بالشعر مرة اخرى.
طريقة زرع الشعر التى تدعى “تقنية اقتطاف الوحدات البصيلية” (FUE) هى واحدة من اكثر الطرق المتطورة والمتاحة. تلك الطريقة تتضمن اقتطاف شعر من موخرة الراس حيث يوجد هناك اعداد وفرة من الشعر، ثم يتم زرعه فى واحد من الاماكن المصابة بالصلع من اجل استعادة الشعر الطبيعي عن طريق اختيار كل شعرة بشكل فريد و زرعها بحرص حتى تنمو فى نفس اتجاه الشعر المحيط بها، و يؤكد الاخصائيون التابعون لنا ان شعرك سيبدو غزيراً وكثيفا. ان النتائج دقيقة للغاية حتى انه من المستحيل تقريبا القول انك قمت بعملية. وهذا يعنى انه يمكنك الان الاستمتاع بشعر راس كامل مرة اخرى من غير الشعور بأي احراج.
اختيار FUE هو اختيار شهير لعديد من الاسباب. ليس فقط انه لا يتسبب فى اي ندبات، بل ايضا يمكن القيام به تحت تاثير تخدير موضعي. مما يعنى انه ليس عليك القلق فى حال وجود عملية واسعة النطاق من اجل اصلاح او استبدال شعرك. تمتلك طريقة FUE ايضا وقت استشفاء سريع للغاية، مما يجعلها الاختيار الامثل لهؤلاء الذين لديهم تردد حول الذهاب تحت شفرة السكين.
اذا كنت مهتما بعمليات زراعة الشعر فى روتالايف(ROTALIFE) ، فسوف نكون سعداء للتحدث معك عن مشكلتك. لترتيب استشارة مجانية، فقط قم بملأ نموذج الاستشارة، و سنكون على تواصل معك فى اقرب وقت ممكن. لا تستسلم لحياة غير سعيدة مع مظهرك. حيث ستساعدك عملية زراعة الشعر على الشعور بالثقة بنفسك مجددا.
ممكن. لا تستسلم لحياة غير سعيدة مع مظهرك. حيث ستساعدك عملية زراعة الشعر على الشعور بالثقة بنفسك مجددا.

1 Star2 Stars3 Stars4 Stars5 Stars (2 votes, average: 3.50 out of 5)
Loading...
Loading...