عملية زرع حاجب العين بالطريقه الحديثه وبشكل أنيق ومتناسق مع الوجه

ن حاجبيك هما نقطة اتصال اساسية على وجهك. بدونهم تشعر وكأن هناك شيء ناقص قد يلاحظه الجميع. يوجد العديد من الاسباب التى تتسبب فى تساقط حاجبيك؛ من اسباب وراثية أو التساقط الجزئي، لكن النتيجة واحدة : و هي ضربة موجعة لثقتك بنفسك. قد يكون المكياج او عمل وشم هو خيار لاستعادة مظهرك السابق، لكنه على المدى البعيد لن يكون كاف. اذا كنت تريد ان تسترجع حاجبيك الى مظهرهم الطبيعي مرة اخرى، فانه لديك خيار واحد وهو – عملية زراعة شعر الحاجبين بواسطة تقنية FUE.
طريقة FUE او “تقنية اقتطاف الوحدات البصيلية” هى طريقه فعاله للغاية في عملية زراعة الشعر. وذلك باخذ بصيلات شعر من اماكن يتم تعيينها من قبل المختص .غالبا يكون الجزء الخلفي من الرأس، حيث يكون الشعر اكثر كثافة فيها. وبعد زرعه في المناطق المصابة بتساقط الشعر. يبدأ الشعر بعد ذلك فى النمو بشكل طبيعي مرة اخرى، و يملأ بقعات الفراغ ويعطيك مظهرا طبيعيا مرة اخرى. ان FUE هي خيار رائع لانه يمكن القيام بها بدون الحاجة الى تخدير كلي؛ انت فقط تقوم بتحديد موعد، و سيقوم واحد من الاخصائين المحترفين لدينا بتحديد افضل شعر لعمل حاجبين ذوي مظهر طبيعي قبل عملية الزرع. لن توجد اي ندبات بعد العملية، ووقت الاستشفاء سيكون قصير بشكل ملحوظ. سوف يتم تزويدك بتعليمات العناية الذاتية حتى تعرف ما يجب فعله من اجل التأكد ان حاجبيك الجديدين ينموان بشكل ناجح، و ستبدأ لتبدو نفسك مرة اخرى.
من جهتنا كعيادة رئيسيه لعلاج تساقط الشعر فى روتالايف (ROTALIFE)لزراعة الشعر، فنحن هنا من اجل اي مشكله تخص تساقط الشعر او عمليات زراعة الشعر، بما فى ذلك زراعة شعر الحواجب. فريق العمل الخاص بنا متوفر من اجل دعمك بافضل طرق العلاج المتوفره لدينا ، وكلهم لديهم المعرفة و الخبرة المطلوبة لعمل الوظيفة على اكمل وجه. انهم يعرفون كيفية تحديد اكثر الشعر صحة وجودة ونقله الى المكان المناسب حتى ينمو جنبا الى جنب مع الشعر الموجود من اجل مظهر طبيعي و حقيقي. اذا كنت مهتما بعمليات زراعة شعر الحواجب او سئمت من حواجبك، فتعال الينا. نحن نضمن لك ان تكون سعيدا بما نستطيع تقديمه.

1 Star2 Stars3 Stars4 Stars5 Stars (1 votes, average: 5.00 out of 5)
Loading...
Loading...