عمليات الزرع للحصول على شعر لحيه انيق للرجال

هناك الكثير من الاسباب تجعل الرجال يجدون صعوبة فى نمو شعر اللحيه لديهم. ربما بسبب اصابة، او عملية جراحية، حروق، او لسبب وراثي بسيط. العديد من الرجال لا يمكنهم الحصول على لحية متناسقه تغطي المنطقه بالكامل. بينما فى الماضي كنت ستتخلى عن احلامك في الحصول على لحية انيقة، فانه الان يوجد حل والذي هو في متناول اي رجل – عملية زراعة شعر اللحية والشارب. نحن سعداء بتقديم هذه الخدمة حتى لا يعاني اى رجل بعد الان من شعر اللحيه الغير المتكامل او الغير موجود.
من خلال عيادتنا المتخصصة في علاج تساقط الشعر هنا فى روتالايف(ROTALIFE)لزراعة الشعر، سنكون قادرين على اعطائك النتيجه التي كنت تحلم بها دائما ، و ذلك بفضل التقنية الحديثه التى تعرف بأسم FUE وهذا يتضمن اخذ شعر صحي من مكان اخر فى جسمك (عادة الجزء الخلفى من الراس)، ثم زرعه فى المناطق المصابة بتساقط الشعر. تتم زراعة الشعر بطريقة تجعله ينمو بشكل طبيعي جنبا الى جنب مع الشعر الموجود، لذا بمجرد انتهاء العملية فلن يكون احد قادرعلى معرفة انك قد قمت بها. مما يجعلها تقنية ثوريه بالرغم من بساطتها. لا يوجد اى مخاوف يمكن ان تمر بها مثل الانواع الاخرى لزراعة الشعر. ويمكن الانتهاء من العملية بالكامل تحت تاثير مخدر موضعي – لا حاجة الى عملية جراحية مرعبة! اوقات الاستشفاء تكاد تكون معدومة، وفي اقل من بضعة اشهر، سيكون لديك شعر ينمو في المنطقه المطلوبه والذي اعتقدت قديما انه بعيد عن متناول اليد.
من جهتنا كعيادة رئيسية لتساقط الشعر في قبرص، سوف نكون سعداء لمساعدتك في توفير عمليات زراعة شعر الوجه التى تحتاجها لتستطيع الحصول على الشكل و النمط الذى طالما حلمت به. ما ان كانت بقعة صغيرة تريد تسويتها، او اذا كنت تعتقد انه من المستحيل الحصول على اى شعر في المنطقه المطلوبه، فان طرق العلاج الرائدة الخاصة بنا ستسمح لك بالحصول على شعر لحيه وشارب سميك وطبيعي بأقل ازعاج ممكن. لمعرفة المزيد عن ما يمكننا تقديمه لك، او لترتيب موعد للحصول على استشارة مجانية، فقط قم بملأ نموذج الاستشارة بالاسفل، وسوف يتواصل معك عضو من فريقنا بأسرع وقت ممكن من الاجابه على جميع اسئلتك واستفساراتك. نحن نسعى الى مساعدتك فى نموالشعر الذى تستحقه.

1 Star2 Stars3 Stars4 Stars5 Stars (2 votes, average: 5.00 out of 5)
Loading...
Loading...