استعادة الانوثة الخاصة بكِ مع عمليات زراعة الشعر للنساء

انه من المُؤسف انه يوجد بعض النساء التي تعاني من تساقط الشعر، فانه ليس فقط الرجال وحدهم يعانون من ذلك. ، حوالى نصف الرجال يفقد شعره في مرحلة الشباب ويبدأ فى المعاناة من اشكال نمط الصلع. وعلى الرغم من ذلك، فان الامر مختلف تماما عندما تفقد المرأة شعرها. شعر المرأة هو في الغالب جزء اساسي من شخصيتها و هويتها، واذا بدأ الشعر يصبح رقيقا، او حتى بدأ فى السقوط، فقد يسبب لها شعورا سيئا حتى انها لا تطيق ان يتم رؤيتها فى الاماكن العامة. فى السنوات الماضية، كنت مضطرة للقيام بعملية جراحية شاقة، او ان ترتدي شعرا مستعارا لتغطية المشكلة. الان و بفضل التكنولوجيا الرائدة و المستخدمة فى عيادة تساقط الشعر الخاصة بنا فى روتالايف (ROTALIFE)لزراعة الشعر، فهناك حل افضل و ابسط من اجل ذلك!
طريقة FUE او “تقنية اقتطاف الوحدات البصيلية” هى طريقة رائدة لعلاج تساقط الشعر و التى لا تتضمن جراحة شاقة، بل تعيد لك شعرك بالكامل والذي كان لديك دائما، عن طريق اخذ بصيلة الشعر من مكان اخر و زرعه بحرص فى المناطق المصابة. يختار المحترفون لدينا الشعر الاكثر صحة فقط ويقومون بزرعه حتى ينمو بشكل طبيعي مع اتجاه الشعر الخاص بك. بمجرد ان ينمو الشعر، فلن يستطيع احد معرفة ما اذا كنت قد قمت بعملية ما! على عكس الطرق الاخرى لاستعادة الشعر، فان FUE لا تترك اى ندبات، و يمكن عملها تحت تاثير مخدر موضعي فقط. اذا كنت لا تريدين القيام بعمليات جراحية شاقة لعلاج تساقط الشعر، فان طريقة FUE ستكون هى الحل الافضل الذى تبحثين عنه.
اذا كنتِ امرأة تعانين من تساقط الشعر، فليس هناك حاجة للشعور بانه ليس هناك شيء للقيام به. عيادتنا المتخصصة فى تساقط الشعر هنا فى روتالايف(ROTALIFE)لزراعة الشعر ستكون دوما هنا لمساعدتك، و فريق العمل الخبير الخاص بنا سيقوم بمساعدتك عاجلا للشعور بنفسك مجددا. اذا كان لديك اي اسئلة عن ما نستطيع تقديمه، او تريدين ترتيب موعد استشارة مجانية مع واحد من خبرائنا، فقومي ببساطة بملأ نموذج استشارة، و سيقوم عضو من فريقنا بالتواصل معك فى اقرب وقت ممكن. شعر المرأة هو كينونتها الكبيرة؛ استعيدي نفسك مرة اخرى اليوم مع خدمة زراعة الشعر الخاصة بنا واشعري بنفسك بشكل افضل مرة اخرى!

1 Star2 Stars3 Stars4 Stars5 Stars (1 votes, average: 5.00 out of 5)
Loading...
Loading...