إعادة زراعة الشعر المزروع بالغلط في أماكن أخرى

للأسف, زراعة الشعر لا تتم دائماً كما يخطط عليه . اذا كنت قد اخترت خدمة سريعة ورخيصة, احيانا تجد بكل بساطة نتيجة غير جيدة. تأثير هذا الشيء قد يكون كبير, لدرجة ان الشعر يمكنه ان يتساقط ويُحدث بُقع صلعاء, والذي يتركك بمظهر اسوأ من الذي كان قبل العلاج. عادة هناك تأثير كبير على ثقة الناس بأنفسهم, لدرجة انهم يرفضون الظهور امام الناس. هذه ليست فقط زراعة شعر سيئة لكنها ايضا صرف اموال طائلة هدراً, وهناك احتمال كبير بأن مظهرك بنهاية الامر سيكون قبيح جدا اكثر مما كان قبل الاجراء.
اذا كان هذا الشيء هو الذي يخيفك من القيام بعملية زراعة شعر, فلا تقلق, فأن مركز زراعة الشعر المُصلحة في روتالايف (ROTALIFE)هي الحل لكابوسك. لقد ساعدنا الكثير من الزبائن الذين غطوا رأوسهم بقبعات وحتى رفضوا الخروج بتاتاً.
المختصون عندنا يستخدمون التقنيات الصحيحة لزراعة شعر صحي بالمناطق المصابة بالصلع وايضا كل المناطق التي تحتاج زراعة. كل شعرة بشعرتها مختارة بحذر على اساس جودتها, ويتم زراعتها من المنطقة الموجودة بها (عادة خلف الرأس) بالمنطقة الجديدة والتي هي اعلى الرأس. هي تُزرع بطريقة تجعلها تنمو بنفس اتجاه الشعر الطبيعي. هذا يعني, انها عندما تنمو لا احد يستطيع ان يلاحظ الاختلاف ! لدينا مركز مُختص بتصليح زراعة الشعر هي الافضل في تركيا , وهكذا تستطيع ان تكون مستريح تماماً لأنك ستقوم بالعلاج الافضل . نحن فخورون بأن نعطي تقرير بأن مرضانا راضين بشكل كبير من اعمالنا, ونحن لا نستطيع الانتظار حتى نساعدك انت ايضا.
اذا كنت تُعاني من نتائج زراعة شعر غير ناجحة وتبحث عن زراعة شعر مُصلحة لكي تُصلح الوضع, فنحن سنكون اكثر من سعداء لكي نساعدك. فقط قم بالاتصال بنا عبر استمارة الاستشارة, وعضو من فريقنا سوف يتصل بك بأقرب وقت ممكن لكي يجيب على جميع اسألتك ويُخبرك بالضبط ماذا نستطيع ان نفعل من اجلك. لا تعاني ساكتاً من زراعة شعر فاشلة, نحن خيارك الاول في قبرص والذي يعيد لك ثقتك بنفسك…!

1 Star2 Stars3 Stars4 Stars5 Stars (1 votes, average: 5.00 out of 5)
Loading...
Loading...