تغطية الندبات بشكل فعال وخفي

عندما يكون لديك أثر ندبه كبيره على رأسك ، سيكون تأثيره موجع على ثقتك بنفسك . ليس فقط انه مظهر غير لائق، بل ايضا قد يكون له اثار جانبية سيئة و يتسبب فى تساقط الشعر حول منطقة الندبة. وهذا يجعل الندبة اكثر جذبا للانتباه والملاحظة، وتجعلك تشعر بشكل أسوأ حول مظهرك. قد يكون السبب اي شيء كحادث مثلا او عملية جراحية او حرق او حتى عملية زراعة شعر باستخدام تقنيات قديمة. فى عيادتنا لزراعة الشعر هنا فى روتالايف(ROTALIFE)لزراعة الشعر، فنحن نتعامل مع حالات متعددة مثل هذه الحالة، و لحسن الحظ فانه يوجد شيء يمكن القيام به حيال ذلك.
اذا كان لديك أثر ندبة على رأسك و تريد التخلص منها، فان تغطيتها بزراعة الشعر هو واحد من افضل الحلول الفعالة. غالبا سيتوقف الشعر عن النمو بمنطقة الندبة، تاركا بقعة صلعاء تجعل الندبة ملاحظة بشكل كبير جدا. لكن عن طريق زرع شعر جديد فى المنطقة المصابة، فان خبرائنا يكونون قادرين على تقليل مظهر الندبة بشكل فعال؛ حيث يتم تصحيح الندبات من خلال زرع الشعر لاصلاح المشكلة. نحن نستخدم طريقة FUE، وهي عملية زراعة شعر مبتكرة والتي تقوم بأخذ بصيلة الشعر من منطقة خلف الرأس ثم يتم زرعه فى المنطقة المصابة. طريقة FUE هى ثورية لانها لا تسبب اي ندبات للمنطقة التى تم اخذ الشعر منها او حتى التي تم زرعه فيها. لدينا باقة من افضل خبراء زراعة الشعر فى روتالايف((ROTALIFE يعملون لدينا، لذا يمكنك الاطمئنان انك بين ايدي امينة عندما تاتي الينا.
اذا كان لديك ندبة على راسك و التي لا تستطيع التعايش معها، فتعال الينا، وسنكون سعداء لمساعدتك. تصحيح الندبات هي عملية بسيطة ولها تأثير كبير لتحسين ثقتك بنفسك، لذا فان الامر يستحق اخذه بعينه الاعتبار. لمعرفة المزيد عن هذه الخدمة التى قد تغير حياتك و التي نوفرها، فقط قم بملأ نموذج استشارة. وسيقوم عضو من فريقنا بالتواصل معك ليخبرك عن المزيد، وترتيب جلسة استشارية مجانية خاصة بك. لا تعش مع ندباتك؛ قم بتصحيحها اليوم مع عملية زراعة الشعر!

1 Star2 Stars3 Stars4 Stars5 Stars (1 votes, average: 5.00 out of 5)
Loading...
Loading...