نفي الخرافات حول عمليات زراعة الشعر

جحت أول عملية لزراعة الشعر فى عام 1897، لتغطية ندبات الصلع فى فروة رأس المريض. إن تقنيات الزراعة، هي نسخة مما نستخدمه اليوم، والتي نشأت أساساً فى اليابان عام 1930، وعلى الرغم انها كانت غير مصممة لعلاج الصلع، فإن مبادئ الزرع كانت هي نفسها. فى عام 1950، انتشر مفهوم زراعة الشعر فى نيويورك وبدأ النظر إليها على أنها حل فعال من أجل علاج الصلع عند الذكور وأثبت طبيب الأمراض الجلدية “نورمان اورينتريك” أن الشعر المزروع يمكنه أن ينمو بشكل طبيعي عندما ينتقل إلى مكان جديد على فروة رأس المريض . منذ ذلك الحين تم تطوير تلك التكنولوجيا و تحديثها إلى درجة يصعب الوصول إليها، ولكن يبقى المفتاح هو الافتراض الكامن وراء عودة ثقة المريض الذى يعاني من مشكلة تساقط الشعر المحرجة في كثير من الأحيان.
قد تكون فكرة الجراحة شاقة، لكننا نريد نفي المخاوف حول عمليات زراعة الشعر . في روتالايف (ROTALIFE)لزراعة الشعر : تقوم عمليات زراعة الشعر باستخدام تقنيات الجراحة لنقل بصيلات الشعر من جزء من الجسم الى المنطقة الصلعاء جزئيا او كليا، ثم القيام بزرع تلك البصيلات والتي هي مقاومة وراثياً لعملية الصلع ثم تجدد فروة الراس الصلعاء مع هذه البصيلات الجديدة المقاومة والتى يتم زرعها باستخدام طريقة الاقتطاف وهي أخذ بصيلة الشعر واحده تلو الاخرى وزرعها في المنطقه المطلوبه. ان عملياتنا تستخدم الابتكار والتكنولوجيا الحديثة للتقليل من ازعاج المرضى. نحن قادرون على مساعدة المرضى بخصوص شكاوي تساقط الشعر لكل من الرجال والنساء، فيما يتعلق باللحية، الحاجبين، الندبات، أو الصلع عند الذكور.
الطريقة التقليدية لزراعة الشعر تعرف بـ “تقنية زراعة الوحدات البصيلية ” (FUT) او “الزراعة الشريطية” حيث يتم ازالة جزء من الشعر من المنطقة المانحة (مؤخرة الرأس) ثم يتم تشريحه الى وحدات بصيلية مفردة. بينما نحن قادرون على تحقيق مظهر اكثر من المرغوب به لمناطق الشعر الجديدة و تقليل عدم الراحة الى حد بعيد، و ذلك عن طريق استخدام اكثر التقنيات العصرية الحديثة والتي تدعى “تقنية اقتطاف الوحدات البصيلية” (FUE) جنبا الى جنب مع تقنيات “سمارت سليت” Smart Slit من اجل انشاء مظهر لائق اكثر بقدر الامكان عن طريق محاكاة الشعر الاصلي بنفس الاتجاه مع اماكن الزرع والاقسام الجديدة ليتناغم مع الشعر الطبيعي. و تعني التقنية ايضا اننا نقوم بتقليل الندبات اذ اننا لسنا بحاجة الى حصاد بصيلات الشعر من الجزء الخلفي لفروة الرأس. لذا يمكننا ان نؤكد على عملية ذات كفاءة عالية، مع اقل قدر من ازعاج وعدم راحة للمريض. هذه الطريقة فريدة من نوعها و حصرية لعيادتنا.

1 Star2 Stars3 Stars4 Stars5 Stars (1 votes, average: 5.00 out of 5)
Loading...
Loading...