عمليات تجميل الانف بشكل عام تطلق على تعديل الانف والذي يتم عمله على البناء الغضروفي للانف. مع هذا النوع من العمليات فان المشاكل من الغضروف الانفي الذي يسبب مشاكل التنفس او مشاكل جماليه يمكن القضاء عليها باستخدام عمليات تجميل الانف والتي تتم باستخدام تخدير عام.

والسبب في هذا هو انه عندما يعمل الانف والذي يعتبر منطقه حساسه فان اي مضاعفات قد تحدث للمريض يجب ان تبقى تحت السيطره. تماما كما في كل العمليات التي تحدث تحت تخدير عام هناك الفحوصات التي تتم قبل عملية تجميل الانف. وهذه الفحوصات يتم اجراءها من قبل طبيبك المختص والتي سوف تعطي المعلومات اللازمه عن العمليه. فمع عملية تجميل الانف فأنه سيتم تشكيله حسب رغبة المريض. بالاضافه الى ان مشاكل التنفس التي يعاني منها الكثير من الناس نتيجه للعظمه الانفيه جميعها تحل بواسطة عمليات تجميل الانف حيث يتم التحكم بالعظمه كما تريد بدون مضاعفات وهي عمليه سهله بالاعتماد على حالة المريض .يتم إجراء هذه العمليه خلال ساعات وبعدها المريض سوف يرجع لصحته. عادة ما ينصح المريض  بعد العملية ان يبقى في المستشفى ليوم واحد ولكن بالاعتماد على الحاله فانه قد لا يحتاج لذلك. عمليات تجميل الانف في تركيا يتم اجراءها بنجاح من قبل الكثير من الجراحين, والتشوه في الانف يمكن ان يحدث عند اي عمر ولكن يمكن حل ذلك باجراء العمليات التجميليه.

مع هذه الطريقه فليس هناك داعي لاستخدام الطرق القديمه فهي لن تفيد بالاضافه الى انها غير دائمه وبعدها يمكنك امتلاك الانف والجهاز التنفسي الذي ترغب به. تتم هذه العمليه عن طريق جراحين تجميليين وخلال العمليه فان المضاعفات التي قد تحدث نادره, على ايه حال فمن الضروري ان تتم هذه العمليه من قبل عيادات واطباء يملكون الخبره والكفاءه لاجراء مثل هذه العمليات, فاذا لم تجرى من قبل المختصين فهناك دائما خطوره من حدوث المضاعفات.

مستشفى