خطوط الجبين والوجه من اكثر العوامل اهميه في تشكيل الوجه. فاذا كنت تعيش في جو مليء بالضغوط فان الجبين سوف تتأثر وسريعا ما ستظهر الخطوط المنحنيه وبالنسبه للاشخاص فان الانطباع الاول مهم بدرجه كبيره، فعندما تذهب لمقابله في العمل او تقابل شخص ما فان اول ما يكون انطباعك عنه هو وجهه. اذا كان لديك تجاعيد فانك ستشعر بالاحباط نتيجه للاثر النفسي الذي يتركه هذا الشيء في نفسك وعند التخلص من هذه التجاعيد سوف تظهر صوره ايجابيه عنك عند الحديث او المقابله،فكما نرى انه لا خطوط على وجوه الفنانين او رجال الاعمال فهذا شيء اساسي لعكس الصوره الايجابيه عن الشخص.
فاذا كنت تريد الظهور بصوره جيده. فان الخطوط والتجاعيد في الوجه يجب ان تكون مشدوده وغير موجوده. عمليات الشد للجبين والوجه تعتمد على عدة عوامل بالاعتماد على المناطق والتي تجعل الجلد اكثر مرونه ومشدود اكثر. كل هذه العمليات يتم اجراءها من قبل اخصائيين وخبراء في المجال الطبي ولا يوجد هناك خطوره بان تكون هناك اي مضاعفات. وتعتمد عمليات شد الوجه على الجرعه التي قد تحتاجها والتي يتم اجرائها على مراحل وعدد هذه المراحل لشد الوجه يعتمد على احتياجاتك بعد اجراء الفحوصات فان طبيبك سوف يعطيك هذه المعلومات.
الضغوط الحياتيه وسوء التغذيه ومستحضرات التجميل السيئه والكثير من العوامل الاخرى تؤدي الى ظهور التجاعيد على الوجه فهذه التجاعيد اذا لم يتم التخلص منها بشد الوجه ، فانها ستترك انطباع سيء لدى صاحبها نتيجه للتغيرات النفسيه التي تؤثر سلبا بعدم الثقه بالنفس. فللتخلص من الاثار السلبيه لذلك فان عمليات الشد للوجه سوف تتمكن من القضاء على التجاعيد التي تعاني منها

مستشفى

Loading...