خلال عمليات شد البطن او ازالة الدهون الزائده من منطقة البطن والنسيج المترهل يتم اعادة شده وتصحح مناطق الجلد التي اصبح بها زياده لعدة اسباب, على الرغم بان هذا النوع من العمليات يتم اجراءه لعدد كبير من النساء الا انه يجرى للجنسين. خلال عملية شد البطن فان الجلد المترهل يتم تصحيحه بالشد او بشفط الدهون حسب الحاجه. وبهذه الحاله لقد اصبح بالامكان الحصول على المظهر الذي تريده. فهذه العمليات بشكل عام تستخدم لازالة الترهلات بالطرح والاضافه والتكرار للحصول على المظهر المثالي.
إن اجراء الفحوصات يعتبر من الاولويات خلال عملية شد البطن مقارنه مع وضع المريض، حيث تجرى هذه العمليه تحت التخدير الكامل, لذلك يجب التأكد ان التخدير لن يعمل على اظهار اية مضاعفات, يستغرق وقت هذه العمليه عادة من ساعه الى ساعتين. انك ستبدأ بعد فترة العمليه وتدريجيا بالحصول على المظهر الذي تريده. لا تُجرى عمليات شد البطن من اجل غايات جماليه فقط بل إنها تجرى لغايات صحيه اخرى مثل التخلص من الدهون وتسهيل الحركه.
الاعضاء الداخليه والجهاز الدوراني الذي يتأثر سلبا بالبطن, يمكن حله عن طريق عمليات شد البطن وبذلك يستريح جسمك . بعد عملية شد البطن يجب ان يبقى المريض في المستشفى لعدة ايام ومنذ اليوم الثاني يجب على المريض ان يمشي خطوات بسيطه لتحسين الدوره الدمويه , ومن الجيد اذا استمر بالقيام بذلك عند العودة للبيت, فبعد انقضاء فتره اربع الى خمس ايام سوف يعود لحياته الطبيعيه. ومن المؤكد يجب الابتعاد عن اية نشاطات قد تؤذي منطقه البطن لانها لن تكون بتلك القوه بعد العمليه.

مستشفى

Loading...