عمليات رفع الحاجب تجرى للاشخاص الذين يعانون في هبوط الحاجب لديهم اكثر من الطبيعي ولهذا فان تعابير وجه الشخص تُظهر انه حزين او عصبي بدون سبب. بعد العمليه فان حياة هذا الشخص سوف تتغير وبالتالي لن يحكم الناس عليه بانه عصبي او حزين عند رؤيته

الإنسان الذي يحتاج إلى العملية قد يعاني الكثير من المشاكل وبدون قصد عندما يشعر بالحزن أو العصبية فإنها قد تظهر تعابير خاطئة بالوجه ، ان عمليات رفع الحاجب اصبحت سهله كثيرا والفضل الى التكنولوجيا الحديثه ، والتي تمنع حدوث مثل هذه المشاكل يتم عمل هذه العمليه بتخدير كامل للجسم وبشكل عام.

سوف يقوم طبيبك باجراء بعض الفحوصات ليتأكد انه لن تحدث مضاعفات اثناء العمليه ولكي تتم العمليه بنجاح. قديما كانت تتم هذه العمليه عن طريق شد فروة الرأس لكن حاليا وبفضل التكنولوجيا الحديثه باستخدام ادوات جراحيه دقيقه تتم هذه العمليه تحت الجلد بحيث يكون احتمال حدوث تأثر او اذى ضئيلاً. وعند نهاية العمليه سوف ترى الحاجب على الارتفاع الذي ترغب به ولن تظهر خطوط في الجبهه نتيجه لذلك فكل الاشكال القديمه التي كانت تظهر عليك بسبب الموقع غير السليم للحاجب مثل كونك حزين او عصبي او كبير بالسن سوف تختفي.

خلال عملية رفع الحاجب قد تحدث تغييرات بين ساعه واخرى حسب وضع المريض. بعد العمليه لا يسمح للمريض بغسل وجهه او اخذ حمام من 4 الى 5 ايام وقد لوحظ انه قد يحدث الم بعد عملية رفع الحاجب ولكن يمكن تجنب هذا الالم بسهوله بمساعدة الادوية. قد تظهر كدمات بعد العمليه ولكن ستختفي بايام قليله وسوف يتم ازالة القطب ، سوف يكون بامكانك ممارسة النشاطات التي تريد بعد هذا ولكن ابقى حذراً من بعض النشاطات التي تبقي رأسك موجها للاسفل.

مستشفى

Loading...