الافخاذ دائما ما تكون سمة الجمال البارزه في الجسم خلال فترة حياة المرأه وعادة ما يشار الى جمال المرأه بالنظر الى افخاذها التي تتمتع بالنعومه. في كل مكان في العالم وحتى في تركيا فان الفخذ يعتبر سبب في تفضيل بعض النساء على نساء آخرين. فمع افخاذ جيده سوف تبدو المراه اكثر جمالا وسوف تجذب الكثير من الانتباه.
يمكن مشاهدة كثير من الامثله على هذا في اوروبا فمنطقه الارداف والافخاذ عادة ما كان يتم شدها بواسطة المشدات ولكن مع التكنولوجيا الحديثه فان الجراحه تمكنك من امتلاك الفخذ الذي ترغبين به بطريقه سهله. فتكبير وتصغير الفخذ هذه الايام يتم اجراءه في العياده على ايدي المختصين والخبراء باكثر من طريقه وحسب المتاح . فالطرق التي يتم اجراءها متنوعه بشكل كبير فمثلا اضافه السلكون او شفط الدهون
فالمرأة التي ترغب بتكبير او تصغير الفخذ عليها استشاره الطبيب والمختصين في هذا المجال والذين سوف يخبرونها بافضل الطرق لاجراء العمليه والتي يتم اجراءها تحت تخدير كامل عادة. بالنسبه للاشخاص الذين يقومون بتكبير او تصغير الفخذ فلا حاجه لهم لان يبقوا في المستشفى بعد العمليه التجميليه فبعد ان يخرجوا بثلاث الى اربع اسابيع عليهم مراجعه الطبيب فيما اذا كانوا قد حصلوا على التصميم الذي يريدونه.
وبعد انتهاء عمليه العلاج التي تأخذ من ثلاث الى 6 ايام لن ترى اي مشاكل في اردافك. وبالنسبه للافخاذ فسوف يكتمل تكوينها وتختفي الانتفاخات بشكل كامل من 4 الى 6 اشهر. بالنسبه لعمليات تكبير وتصغير الافخاذ فانه لا يوجد اي مضاعفات او مشاكل فهذه العمليه سهله .ان عمليات تكبير وتصغير الافخاذ لا يتم اجرائها فقط للنساء بل ان الرجال يقومون بهذا للحصول على الفخذ الذي يرغبون به.

مستشفى