مع التقدم في العمر، كثير من الرجال يجدون أن عملية فقدان الشعر تبدأ في الظهور. هناك العديد من المنتجات التي تدعي أنها يمكن أن تمنع هذا، ولكن للأسف تلك المنتجات  ليست صحيحة.

ولحسن الحظ، على الرغم من أن هناك العديد من طرق العلاج التي يمكن أن تخضع لها لعلاج عملية تساقط الشعر. ولكن يوجد نوعين من  العلاج التي نقدمها هما PRPوالميزوثرابي.

معظم الناس لا يعرفون الكثير عن هذين الشكلين من أشكال العلاج، لكنها في الواقع يمكن أن تعطي نتائج لا تصدق لعلاج  تساقط الشعر، وتصبح سليمة بالكامل مرة أخرى.

كل من هذه العلاجات تعتمد على استخدام حقن صغيرة في فروة الرأس لاستعادة بصيلات الشعر ومساعدتهم على البدء في التزايد والنمو بشكل طبيعي مرة أخرى. PRP إختصار إلى  “صفائح الدم البلازما الغنية”. كما تعلم، دمك غني بالبلازما. انه السائل الذي يسمح للدم في التدفق من خلال الدورة الدموية. وهذا البلازما “الصفائح” التي ينتشر بكثرة في الإنزيمات يساعد على عملية الشفاء. PRP يأخذ هذا البلازما ويحقن به في الطبقات العليا من الجلد في المناطق المتضررة من تساقط الشعر لتجديد الجلد ومساعدة الشعر على النمو مرة أخرى بصورة طبيعية. هذا العلاج يمكن أن يكون له نتائج باهرة عند تطبيقه بواسطة خبراء، ولدينا عيادة متخصصة في روتالايف(ROTALIFE) لعلاج تساقط الشعر، وموظفينا جميعهم مدربين تدريبا عاليا لتقديم لكم أعلى مستوى من الخدمة.

الميزوثرابي، من ناحية أخرى، يعتمد على استخدام الفيتامينات والمكونات النشطة لتجديد الجلد من خلال تقنيات حقن دقيقة. مع أكثر من 50 نوع من المكونات النشطة، الميزوثرابي هو الحل القوي الذي يقضي علي مشكلة التساقط نهائيا. تُمارس الميزوثرابي على شكل حقن أسبوعية على مدى بضعة أشهر للتأكد من أن بصيلات الشعر لديها ما يكفي من الوقت لتنمو مرة أخرى بكامل قوتها.

إذا كنت ممن  يعانون من فقدان وتساقط الشعر، فإنك لا تضطر إلى المعاناة بصمت. مجرد الاتصال معنا باستخدام نموذج الاتصال أدناه، سوف نقوم بترتيب استشارة مجانية تماما لمعرفة ما إذا كان PRP أو الميزوثرابي هو الخيار الصحيح بالنسبة لك. عيادتنا الخاصة روتا لايف((ROTALIFE لزراعة الشعر هي دائما تقدم الحل المناسب لك، يمكنك أن تقوم بالإتصال اليوم لمعرفة ما يمكننا القيام به من اجلك!

1 Star2 Stars3 Stars4 Stars5 Stars (1 votes, average: 4.00 out of 5)
Loading...
Loading...