طرق علاج جديدة وحديثة لدينا في شركة اوريندا

إذا كنت تزور موقعنا، فستعرف أننا نقدم زراعة شعر لمن يعانون من تساقط وفقدان شعر.
ولكن ماذا تفعل عندما يصبح شعرك جافا، ومتعرجا؟ قد تعتقد أن هذا هو جزء طبيعي، وسوف تتأقلم علي هذا الأمر. ولكن لحسن حظك، نحن نستخدم طرق حديثة جدا في عيادتنا لعلاج تساقط الشعر، فسوف تحصل على أناقة شعرك ولمعانه مرة أخرى.
في اوريندا نقوم بتطبيق التقنية الحيوية في العلاج الذي يقوي وينشط شعرك التالف. ليس فقط أننا نقوم بإضافة شئ من التألق واللمعان عليه، ولكنه يقلل أيضا من خطر تساقط الشعر حيث يقوم بتقوية بصيلات الشعر أنفسهم. نفعل ذلك باستخدام مزيج خاص من المكونات العشبية الفعالة التي يكون لها دور في تعجيل عملية تجديد الخلايا. وهذا العلاج هو نتيجة لسنوات من البحث والتجارب، ولقد ساعد بالفعل الكثير من الناس في جميع أنحاء العالم على استعادة شعرهم إلى مظهره السابق.
هناك نوعان مختلفان من الطرق الخاصة بعملية تطبيق العلاج: أولا، فتح المسامات بواسطة جهاز خاص لذلك في الرأس، لتسارع تدفق الدم إلى بصيلات الشعر للحصول على كل ما يحتاجونه لتنمو بطريقة قوية وصحية. بعد ذلك، يتم تطبيق العلاج الخاص بأوريندا وإضافته علي جذور الشعر وفروة الرأس، ونقوم بتحريك أصابعنا جيدا بين الشعر بحيث يخترق بصيلات الشعر. وعندما يتم ذلك، كل ما تبقى للقيام به هو شطف أي شئ من المواد الزائدة في شعرك لكي يتم الإنتهاء من عملية التحضير.
وهذه التقنية الخاصة بأوريندا تستغرق وقت قصير نسبيا لإكمال مرحلة العلاج، ولكن سوف تحصل على نتائج مثيرة وطويلة الأمد. وليس هناك أي آثار جانبية سيئة، وتحتاج فقط إلى اتباع بعض الإرشادات البسيطة للرعاية للتأكد من إستمرار قوة بصيلات الشعر الخاصة بك.
كخبراء في علاج تساقط الشعر، نحن دائما حريصون على الاستفادة من أحدث التقنيات المتاحة، ونعتقد أن تطبيق التنقنية الحيوية الخاصة بأوريندا هو اختراع مدهش حقا. لمعرفة المزيد حول كيفية استعادة شعرك إلى شعر قوي وأكثر لمعانا، فكل ما عليك فعله هو مجرد الاتصال معنا باستخدام النموذج الخاص بنا. وسوف نكون سعداء لتقديم لك جلسة استشارة مجانية تماما حيث يمكننا أن نخبرك كيف يعمل كل شيء، ونساعدك على اتخاذ قرار بشأن ما إذا كان هذا هو العلاج المناسب لك.
دعنا نساعدك اليوم للحصول علي شعر أقوى وأكثر لمعاناً.

1 Star2 Stars3 Stars4 Stars5 Stars (2 votes, average: 4.00 out of 5)
Loading...
Loading...