علاج فعال و متطور لتساقط الشعر

عندما تواجه تساقط الشعر، فان الكثير من الناس يتركون الموضوع حتى فوات الاوان. بمجرد ان تفقد شعرك بالكامل، فان الحل الوحيد هو عملية زراعة شعر بالكامل لكن، اذا أدركت المشكلة قبلها بوقت كاف، فانه هناك العديد من الخيارات المتوفرة لك والتي تسمح لك بعكس عملية زراعة الشعر واعادة شعر راسك بالكامل الى مجده الطبيعي.
يوجد مئات المنتجات المختلفة بالخارج والتى تزعم منع او معالجة تساقط الشعر. غالبا، تأتي على شكل مكملات غذائية تاخذها بشكل منتظم. لكن على الرغم من ذلك، فان تلك المنتجات ببساطة لا تعمل. فهي لا تحتوي على المكونات المكافحة لتساقط الشعر، وهي مجرد مضيعة للمال بالكامل. اذا كنت تريد معالجة تساقط الشعر، فانت بحاجة الى حل تم اثباته علميا انه يعمل، و من هنا ياتي دورنا.
فى عيادتنا المختصة بتساقط الشعر فى روتالايف((ROTALIFE، نوفر لك شكلين لعلاج تساقط الشعر. أولا، نقدم لك “حقن البلازما” PRP وحقن الفيتامين. هاتان التقنيتان تتضمن حقنات فى المنطقة المصابة لاعطاء بصيلات الشعر الفيتامينات والمغذيات التى تحتاجها للتجديد وانعكاس عملية تساقط الشعر. تاخذ PRP الصفائح الدموية من دمك ثم تحقنها فى الرأس حتى تكون الاوعية الدموية هناك قوية وصحية، وتتعافى بصيلات الشعر بشكل اسرع و تبدأ فى النمو مرة اخرى. من جهة اخرى، تُستخدم حقنات ميكرو دقيقة جداًوغير مؤلمة من الفيتامينات والمعادن لنفس الغرض. يمكنك معرفة المزيد عن طرق علاج PRP والحقن الخاصة بنا هنا.

ثانيا، نحن نقدم مجموعة واسعة من المنتجات الخاصة بشركة أوريندا،وهي شركة رائدة التي طورت طرق فعالة للحد من فقدان الشعر.
ولدينا أيضا منتجات عالمية في عيادتنا في قبرص لعلاج تساقط الشعر، ولدينا أيضا مخزون كاف من المنتجات التي يمكن استخدامها في منزلك.
كما ترون، فإذا كنت تعاني من فقدان الشعر، هناك شيء يمكن القيام به لعلاج ذلك. لمعرفة المزيد حول ما يمكن أن نقدمه لك، ببساطة قم بملء النموذج الخاص بنا.
سوف يقوم عضو من فريق العمل لدينا بترتيب جلسة استشارة مجانية حيث يمكنك أن تستفسر في أي شيء للوصول إلى الخيار الصحيح .
لا تترك شعرك يتساقط.
اتصل بنا في عيادتنا روتالايف(ROTALIFE)لزراعة الشعر لعلاج فقدان الشعر اليوم!

1 Star2 Stars3 Stars4 Stars5 Stars (1 votes, average: 5.00 out of 5)
Loading...
Loading...