سعر زرع اللحية في تركيا

اللحية ضرورية لمظهر الرجال. معظم الرجال يعتبرون لحيتهم كإكسسوارات لوجوههم. أو كما يقول الآخرون، فإن اللحية هي مكياج الرجل.

قد يواجه بعض الأشخاص تخفيف اللحية بسبب بعض الأمراض أو العوامل الوراثية أو بعض الحوادث. في هذه الحالات قد تحدث ندوب على الوجوه. هذه العوامل قد تعطيك مظهرًا سيئًا.

وجود مثل هذه المشاكل مثل اللحية الخفيفة أو عدم وجودها ليست نتيجة لأية مشاكل صحية. لكن في بعض الأحيان قد تقلق بشأن مظهرك وتشعر بالضيق بسبب ذلك. في هذه الحالة، مع إجراء عملية بسيطة لزرع لحية، يمكنك التخلص من هذه المشكلة والحصول على المظهر الجذاب الذي يستحقه كل رجل.

زراعة اللحية ليست عملية جراحية تجميلية ولا عملية كيميائية. يمكنك اعتبارها عملية تستغرق عدة ساعات، حسب الظروف. يتم التعامل مع هذه العمليات بطريقة مماثلة لزرع الشعر.

في بداية هذه العملية، يأخذ الجراح بصيلات الشعر من عدة أجزاء من جسمك ويضعهم على سطح لحيتك. مع هذه العملية يمكن لكل شخص أن تنمو له لحية. بعد التنفيذ، ستنمو لحيتك بشكل طبيعي في غضون 4 إلى 8 أشهر وستحصل على النتيجة في غضون 10 أشهر. أيضًا، بعد العملية، لن تحتاج إلى أي علاج طبي آخر من قبل أي متخصص.

مع عملية بسيطة لزرع اللحية، ستحصل على وجه مغطى باللحية دون الشعور بأي ألم أثناء العملية.

علاوة على ذلك، بعد العملية، يجب عليك ان تتجنب أي اتصال بالماء خلال 48 ساعة القادمة. عندما تتم العملية، يمكنك الحلاقة بانتظام دون أي تردد.

زرع اللحية في تركيا

لطالما كانت تركيا واحدة من أكثر الدول السياحية في أوروبا. يزور ملايين السياح تركيا كل عام بفضل جمالها الطبيعي وتراثها التاريخي والثقافي. في أيامنا هذه، يقوم ملايين الأشخاص من جميع أنحاء أوروبا والشرق الأوسط بزيارة تركيا من أجل إجراء عملية زرع اللحية. اليوم، تعد تركيا واحدة من أكثر بلدان زراعة اللحية شيوعًا من خلال السياسات الخاصة برضا العملاء المتميز و العمل من الدرجة الأولى.

أسعار زراعة اللحية

تعتمد أسعار زراعة اللحية في الغالب على جودة الخدمة التي ترغب في الحصول عليها، والعملية التي يتطلبها وجهك. إذا كان عدد بصيلات الشعر قليلً، فسيكون المبلغ الذي تدفعه أقل. لذلك، قد تتغير الأسعار فيما يتعلق بعدد بصيلات الشعر.