زراعة شعر مقدمة الرأس عند النساء

تساقط الشعر مشكلة شائعة تواجه الكثير من الناس في جميع أنحاء العالم. ومع ذلك،هذه المشكلة لها  حل يجب ان يختاره الجميع . زرع الشعر هو خيار قابل للتطبيق حيث يمكن  للناس استخدامه لتحسين مظهر وجههم عند مواجهة مشاكل مع فقدان الشعر.

على وجه الخصوص،تواجه النساء مشاكل تساقط الشعر وخاصة في الجبهة. تراجع شعر مقدمة الرأس هو واحد من أكثر المشاكل المقلقة التي تواجه المرأة. قد يكون بسبب الوراثة أو أي عامل آخر. الشيء الجيد هو أننا هنا كحل لهذه المشكلة.

ما هو الحل لتراجع شعر مقدمة الرأس عند النساء؟

الخيار الأفضل للمرأة هو أن تقوم بزرع شعر مقدمة الرأس. هذا الإجراء الجراحي يساعد النساء في انزال شعر مقدمة الرأس إلى المستويات المطلوبة لأقصى حد لإظهار جمال الوجه.

ما تحتاج إلى معرفته حول زراعة شعر مقدمة الرأس عند النساء؟!

إنه آمن

أحد الأشياء التي تحتاج المرأة إلى معرفتها حول هذه العملية هو أنه آمن . ومع ذلك، فإن سلامة هذا الإجراء الجراحي تعتمد على اختيار جراح موثوق لتنفيذ العملية. واختيار جراح موثوق يضمن لها الافضل.

أفضل عمر للنساء فوق سن 18 عاما

معظم الجراحين يفضلون إجراء هذه العملية الجراحية للنساء من سن 18 ومافوق . ومع ذلك ، يتم لدينا  تنفيذ هذا الإجراء للشابات من حوالي 16 سن ولكن بشرط موافقة والديهم. ونضمن لهن الأمان في هذه المرحلة.

تناسب ارتخاء فروة الرأس ضروري

وكجزء من هذا الإجراء ،يقوم الجراح برفع وسحب فروة الرأس إلى أسفل لجعلها ترتخي وتهبط علي جبينك. قد تحتاج إلى بالونت وسيع لتمديد بشرتك.

يستخدم مهدئ خفيف وتخدير موضعي

للحفاظ على راحتك ،فإن الجراح يستخدم تخدير موضعي ومهدئ خفيف . وذلك لأن عملية خفض شعر مقدمة الرأس تتضمن جروح على طول منبت الشعر الخاص بك.

وقت الشفاء

الجروح تكون مخفية بواسطة الشعر ،وسوف تكون غير مرئية . خلال يومين ،سوف تشعر  المرأه بأناقة  ومع ذلك،قد يستغرق مابين ثلاثة إلى ستة أشهر للشعر الطبيعي حتي يبدأ في النمو على مقدمة الرأس

و

النتائج دائمة.

 

Author Info

admin

1 Star2 Stars3 Stars4 Stars5 Stars (2 votes, average: 4.00 out of 5)
Loading...
Loading...