زراعة شعر بدون ألم

زراعة الشعر هو وسيلة لتجديد الشعر. العوامل الوراثية، الإجهاد، الشيخوخة، الاضطرابات الهرمونية، أو سوء التغذية كلها عوامل يمكنها أن تسبب فقدان الشعر. قد يواجه الأشخاص مواقف سلبية في حياتهم اليومية بسبب تساقط الشعر.

أكثر هذه الحالات السلبية شيوعًا هو أن الناس يفقدون سعادتهم بفقدان شعرهم. بفضل إدخال التقنيات الحديثة، فإن عمليات زرع الشعر المتقدمة للغاية توفر الراحة للمرضى اليوم. زرع الشعر هو إجراء جراحي يتم فيه زرع بصيلات الشعر من منطقة من الجسم إلى منطقة أخرى.

طرق زراعة الشعر

تطورت الطرق التي تتطلب قطع فروة الرأس والخياطة إلى أساليب أكثر حداثة. اليوم مع التخدير الموضعي ،سنتحصل على اقتطاف سريع لبصيلات الشعر وأضرار أٌقل مما يؤدي إلى نتائج أفضل لزرع الشعر.

هناك 3 طرق أساسية لزراعة الشعر

(FUT)طريقة زراعة الشعر بالشريحة

(FUE)  طريقة زراعة الشعر بالاقتطاف

(زرع الشعر المباشر) DHIزراعة الشعر بتقنية

طريقة زراعة الشعر بالشريحة هي واحدة من أقدم طرق زراعة الشعر اما في طرق زراعة الشعر بالاقتطاف وبتقنية

ينتج عن زراعة الشعر نتائج صحية أفضل من الطرق القديمة. DHI

زرع الشعر الغير المؤلم

زراعة الشعر الغير المؤلم هي أكثر طرق زراعة الشعر راحة في السنوات الأخيرة. استخدام التخدير الموضعي في طريقة زراعة الشعر بالاقتطاف أمر ضروري للقيام بالإجراء الصحي. يشعر العديد من المرضى الذين يعانون من تساقط الشعر بالقلق من أن العملية ستكون صعبة.

إن فكرة أن المرضى سوف يعانون خلال الشفاء وخلال زراعة بصيلات الشعر ستكون شيئًا من الماضي بسبب الأساليب الجديدة التي يتم تنفيذها.

في الوقت الحاضر، يعتبر التخدير الموضعي الذي يتم تطبيقه في جميع مراحل العملية منذ جمع بصيلات الشعر ، أكبر عامل يساعد المريض على التغلب على العملية برمتها بسهولة بفضل أيدي الخبراء الماهرة.

التخدير الموضعي

عامل الألم هو الاهتمام المشترك لكل الأشخاص الذين يرغبون في زراعة الشعر. أثناء التخدير الموضعي، يشعر المرضى فقط أن الإبرة دخلت الجلد؛ هذا الشعور يختلف من شخص لآخر. بعد حقن الدواء، تبدأ المنطقة بالتخدر. بهذه الطريقة، لا يعاني المريض أثناء العملية.

التخدير الموضعي الخالي من الإبر متاح أيضًا للمرضى الذين يخافون من الإبر. يتم حقن مخدر موضعي يطبق بواسطة      بالضغط على فروة رأس المريض. (jet injection) أقلام خاصة تسمى الحقن النفاثة

بفضل الحاقن النفاث، لا يشعر المرضى بالقلق من الإبرة ويتم حقن الدواء تحت الجلد في ثوانٍ. مع أقلام الضغط، يمكن لمرضانا أن يكونوا مرتاحين قبل وأثناء العملية.

في بعض الحالات، يمكن تسكين المريض. التسكين يختلف تماما عن التخدير العام. الغرض الرئيسي من التخدير هو جعل المريض أكثر راحة. المسكنات التي تحقن عن طريق الوريد توفر النوم. في بقية العملية، تكون نصف نائم حتى تتمكن من تجربة العملية دون قلق وألم وبراحة

زراعة الشعر في تركيا

أساس ممارسات زراعة الشعر هو راحة المريض. مؤخرا، بفضل الطريقة المتطورة للغاية لزراعة الشعر في تركيا، نحدد الطريقة الأكثر ملاءمة لتوفير راحة المريض. مع الموظفين الخبراء لدينا نحن دائما معكم