زراعة بصيلات الشعر

مشكلة فقدان الشعر هي واحدة من أكثر المشاكل المزعجة لكثير من الناس. قد يعيق الكثير من الناس من التمتع من مظهر الوجه الجيد. ومع ذلك، الناس لديهم خيارات مختلفة عندما يتعلق الأمر بعلاج مشاكل تساقط الشعر. واحدة من خيارات العلاج وهي الأكثر تقدما هو زرع الشعر U-FUE.

ما هو U-FUE لزراعة بصيلات الشعر؟
هي واحدة من أفضل الطرق لعلاج تساقط الشعر. باستخدام هذه الطريقة، يتم إستخراج المسامات التي تعوق (البصيلة) لإعطاء أكبر عدد ممكن من الجذور في الشعر من المنطقة الغير منتجة.

إجراء U-FUE
تماما مثل طريقة FUE التقليدية، يتم استخراج الشعر من المنطقة الغير منتجة للشعر. ومع ذلك، فإن زرع الشعر بهذه الطريقة هو أفضل الطرق لعلاج تساقط الشعر، وبالتالي يتطلب الجودة الماهرة للتعامل معها. وهو إجراء جراحي دقيق أنه ليس هناك سوى الجراح ذوي المهارات العالية . ثم يتم قطع خيوط الشعر وتقديم الطعوم فقط أن المضي قدما ليكون مزروع.يتم مزج الطعوم في المناطق الصلعاء بطريقة ماهرة لجعلها مزيج جيد مع الشعر الطبيعي.وهو إجراء الغازية الحد الأدنى.
لماذا تختارU-FUE
الغالبية العظمى من عمليات زرع الشعر القياسية تتطلب من المرضى أن يقوموا بحلاقة الشعر. حلق الشعر يمكن أن لا يسير على ما يرام مع كثير من الناس. ولهذا السبب يمكن للمرء أن يختار طريقة U-FUE  كوسيلة من وسائل زرع الشعر فإنه يحتفظ بمعظم شعر المريض سليمة.الجراحون U-FUE   هي أكثر خبرة من أولئك الذين يؤدون عملية زرع البصيلة التقليدي. وهذا يعني أن المرضى الذين يخضعون لهذا الإجراء يضمن خدمة ذات جودة عالية.ومع ذلك، فمن المهم اختيار جراح من ذوي الخبرة لهذه الطريقة للحصول على أفضل النتائج من U-FUE  .هذه التقنية يمكن أن تكون مكلفة بعض الشيء ولكن تضمن أفضل النتائج، وبالتالي تقدم نتيجة جيدة مقابل المال.

Author Info

admin

1 Star2 Stars3 Stars4 Stars5 Stars (2 votes, average: 3.50 out of 5)
Loading...
Loading...