دور تركيا ومزايا زراعة الشعر

السياحة الصحية ، التي لها مكانة مهمة في تركيا وخاصة علاج العديد من المرضى من الخارج لزرع الشعر. تحتل تركيا  الصدارة في مجال زراعة الشعر ، كما أن السياح الأجانب مهتمون جدًا بهذه العمليات الجمالية. هناك العديد من الأسباب لدى تركيا لتفضيلها لهذا الإجراء.

بادئ ذي بدء ، فإن سعر زراعة الشعر في تركيا هو أفضل بكثير من البلدان الأجنبية الأخرى. ليس فقط انخفاض الأسعار هو الشيء الذي يجعل تركيا رائدة في هذا المجال ولكن أيضًا مستويات الخبرة والقدرات التكنولوجية هي الأشياء التي تضع تركيا في المرتبة الأولى في عملية الزرع.

هناك العديد من المراكز في جميع أنحاء البلاد ، وبالتالي تزداد المنافسة. كما شهدت الزيادة في المنافسة تحسينات كبيرة من حيث تحسين الظروف والجودة. قادت المنافسة بين المراكز الصحية المراكز إلى إجراء دراساتها بدقة أكبر. شهد عدد المرضى الذين عولجوا زيادة كبيرة في تركيا في السنوات الأخيرة. تم الإبلاغ مؤخرًا عن وصول 60.000 سائح إلى تركيا لإجراء عملية زراعة الشعر.

يجري العديد من الجراحين الأتراك أبحاثًا في الخارج ويساهمون في العديد من دراسات زراعة الشعر.  انتشرت التطورات والتغيرات في الطب من تركيا  إلى العالم في ضوء أحدث التقنيات ، يفخر اذ أن اختصاصيو زراعة الشعر يفخرون بذلك. بالإضافة إلى ذلك ، توفر معدلات العمليات الناجحة التي انتشرت في العالم في فترة زمنية قصيرة ميزة كبيرة للمرضى الذين يفكرون في إجراء عملية زرع.

هل زراعة الشعر باهظة الثمن في تركيا؟

يمكّن النطاق السعري الرخيص تركيا من استقبال المرضى حتى من الولايات المتحدة. هناك فرصة لاختيار الميزانية المناسبة ، والفترات الترويجية والخصومات المختلفة للزرع ويؤدي ذلك إلى الشراء بسعر في المتناول. أيضا ، العديد من الشركات الأوروبية تنظم جولات طبية في اسطنبول.

بالإضافة إلى ذلك ، يمكن للمرضى اختيار الإقامة في اسطنبول لمدة أسبوع حسب سياسات العطلات الخاصة بالشركة. أثناء القيام بإجراءاتهم والاستمتاع بالمدينة ، يصبحون قريبين من جراحيهم في أي حالة. يعد تقصير وقت الشفاء بالطريقة المستخدمة في تركيا أيضًا أحد أهم أسباب تفضيل البلد للزراعة.

من بين الأساليب المستخدمة من قبل المتخصصين في تركيا هي طرق   Fueالمتطورة  ، ميزوثيرابي ، fue مهدئ/ مخدر، fue  دون حلق ، fue للخلايا الجذعية. تركيا لديها أيضا مجموعة واسعة من المراكز بأسعار معقولة و فاخرة. مع الأهمية الممنوحة للسياحة الصحية، تقدم هذه المراكز أيضًا خدمات مفصلة للغاية من الانتقال إلى المطارات إلى توفير خيارات الإقامة للمرضى حتى نهاية رحلاتهم.