تقنية التخدير من دون ألم في زراعة الشعر

عمليات زراعة الشعر أصبحت الأكثر أنتشارا بين الرجال و الرجال بين العمليات التجميلية مؤخرا و أصبحت تركيا الوجهة الرئيسية لذلك بعد أن أخذت شهرة واسعة بين الدول في هذا المجال . نتيجة إقبال الكبير لزراعة الشعر أصبحت موضع أهتمام الخبراء المهتمين في الشعر و هذه تساعد على إكتشاف تقنيات جديدة تساعد على تسهيل إجراء هذه النوع من العمليات بشكل يضمن النتيجة و الراحة.
بالرغم من الأقبال الكبير في زراعة الشعر فهناك أشخاص كثر يترددون في إجراء العملية بسب الألم التي تسببها التخدير أو بسبب الفوبيا اتجاه الأبر التي تتواجد عن عدد لابأس به من الأشخاص . بعد أن قرر روتالايف حل هذه المشكلة بإيجاد تقنية بديلة عن طرق التقليدية في عمليات التخدير لتشجيع الأشخاص المترددين في الأستفادة من عمليات زراعة الشعر لإستعادة شعرهم من جديد كشف روتالايف تقنية جديدة دون إستعمال الإبر في بداية التخدير.
تقنية التخدير من دون ألم في زراعة الشعر هو جهاز مدمج يعمل بالضغط على زر تقع في زنب الجهاز و يعمل على ضخ ما يصل إلى 0.5 مل / 50 وحدة من أي دواء سائل تحت الجلد عن طريق حقن نفاثة ضيقة وعالية السرعة تخترق الجلد في أقل من ثلث الثانية من دون إحداث أي ألم ويظهر فاعليته في مدة قصيرة . تساعد هذا الجهاز على تسريع أمتصاص نسيج الجلد للسائل التخدير بفضل نظام الرذاذ التي تنشر السائل تحت الفروة بشكل سريع جد بالمقارنة بطريقة الأبر التي تضخ السائل في مكان واحد تحت الجلد و ينتظر حتى ينتشر السائل و يقوم بتخدير المنطقة وهذه يحتاج الى وقت و يسبب ألم فترة الأنتشار. تخفف نسبة الألم بنسبة 70 بالمئة من الطرق التخدير التقليدية التي تستعمل بها الأبر و تسبب ألم كبير.
روتالايف تراعي دائما متطلبات و مشاكل زراعة الشعر و تحاول البحث و إيجاد الحلول الفعالة التي تساعد على تسهيل عمليات زراعات الشعر و إعطاء نتيجة مضمونة .تقدم روتالايف خدماته في هذا المجال بتقنيات عديدة تناسب متطلبات و أحتياجات الأشخاص الراغبين في الخضوع لعمليات زراعة الشعر و اللحية و الحواجب منذ عام 2000 في ثلاثة فروع في ثلاثة محافظات تركيا في إسطنبول و إزمير و أنطاليا .

1 Star2 Stars3 Stars4 Stars5 Stars (2 votes, average: 3.50 out of 5)
Loading...
Loading...