عادة ما يكون الجانب الأسهل في تجميل السنان هو التبييض خاصة أن الناس اليوم يتهافتون وراء اطلالات نجمات السينما و يحاولون مجاراتهن.
تتمّ الإستعانة بجهاز ليزر خاصة، وتوضع مادة خاصة على السن، ليتمّ التبييض على جلستين لا تتجاوز الواحدة منهما نصف ساعة.و  بينما الاستعانة بطريقة منزلية تقضي بوضع Gouttiere لمدّة معيّنة يومياً للحصول على النتيجة المطلوبة. كما يمكن دمج التقنيتين معاً، للمحافظة على اللون المطلوب و الحصول على نتائج أفضل.
إنّ تقنيّة الليزر أسرع  وقد تتطلّب صيانة منزلية للمحافظة على اللون، فيما الطريقة الأخرى تتطلّب تعاوناً من الشخص نفسه ومواظبة على الإستعمال اليوميّ. لكنها من جهة اخرى، تساعد في الحصول على اللون المطلوب.
تقويم الأسنان

ان اهم ما يجعل الناس يلجئون الى تقويم الأسنان هي مشكلات ثلاث:
أسنان بارزة إلى الأمام و هذا يستوجب تشخيص مناسب لمعرفة السبب الذي يكمن في بروز الفك العلويّ أو تراجع الفك السفلي. و الحل هنا خلع عدد من الأسنان حسب الحالة و يتم العلاج بواسطة جهاز تقويم ثابت على الأسنان.
لثّة ظاهرة فتتم دراسة هذه الحالات لمعرفة ما إذا كانت سوف تتطلّب جراحة تجميلية للفك أو للشفة أو من خلال جهاز تقويم ثابت للأسنان. يتمّ عندها التصحيح من خلال إستعمال براغٍ للشدّ على جهاز التقويم عمودياً وذلك لغرز الأسنان العلوية وفقاً لمستوى البسمة.
أخيرا تراكب في الأسنان, يتمّ العلاج من خلال خلق مكان لرصفها، وذلك عبر قلع عدد منها في بعض الحالات.
يمكن ان نستخلص أن سلامة اللثة أمر ضروري في تقويم ما يجب فعله و ما يجب تجنبه.

فعندما تكون اللثة سليمة ، يمكن العمل بتقويم الأسنان عند البالغينو المراهقين أيضا. أمّا إذا كانت المشكلة في الفك، فتكون طرق العلاج مختلفة و يمكن الإتجاه في بعض الحالات المعقّدة كجراحة تجميلية للفكّيّن التي تتطلّب ما بين سنة ونصف إلى سنتين في الحالات العادية.