ماهو البوتوكس؟

هذه الطريقه عليها طلب كبير من النساء في السنوات الاخيره وهذه الطريقه يتم اجراؤها لجميع الاجيال في اوروبا. والبوتكس الذي انتشر بسرعه منذ ظهوره يستخدم بكل سهوله للقضاء على التجاعيد بسرعه. وخاصه في تركيا مع الخبره الكبيره التي اكتسبناها منذ بدء استخدام هذه الطريقه على نطاق واسع والسبب في ذلك الامثله الواسعه التي نشاهدها في حياتنا العمليه مثل المشاهير الذين تخلصوا من تجاعيدهم  بهذه الطريقه كما ان البوتكس لا يستخدم فقط لازالة التجاعيد بل في جعل منظرك اكثر جمالا.

لم يتم اختراع البوتكس لايذاء البشر عن طريق تحضير البكتيريا السامه في المختبرات. هذه الماده يتم حقنها تحت الجلد بشكل مناسب وعلى عدة مرات في المكان المرغوب فيه بازاله التجاعيد. وفي هذا التطبيق فان عدد مرات الحقن والفتره المطلوبه بين عمليات الحقن يتم تحديدها من قبل الاخصائيين. وفقا للاشاعات هناك اعتقاد بان البوتكس سام. على اية حال كل هذه الاشاعات خاطئه. وسبب هذه الاشاعات هو استخدام كلمتي سم و بكتيريا بجانب بعضها البعض وقد تم إبطال هذه الاشاعه من قبل العلماء وقد اثبتوا ان هذا الشيء خاطئ حيث يتم تشكيل السموم بطريقه غير سامه.

اذاً لا يوجد ايَّ اذى وفي كل يوم الفوائد تُكتشف. على سبيل المثال تطور علاج الصداع النصفي والذي اصبح مرضا يعاني منه الجميع. البوتكس ممكن ان يكون له اثار جانبيه اذا لم تعطى الجرعه الصحيحه من قبل الاخصائيين وقد تختلف الاثار الجانبيه من صداع الى شلل ولكن لن تظهر هذه الآثار اذا قاموا اخصاء بهذا الاجراء. على الرغم من ان عملية البوتكس سهله فانه يمكنك التحدث مع طبيبك بالتفاصيل لتطبيق واجراء الفحوصات المناسبه وبهذه الطريقه يمكنك اتخاذ قرارك مع كل المعلومات الضروريه التي تحتاج. اسعار البوتكس تعتمد على مدة الاجراء والخدمات المميزه التي يتم تقديمها من المركز الطبي وللحصول على سعر دقيق يجب عليك استشارة اخصائينا.

ماهو الحشو؟

يتم الحشو عن طريق حقن ماده معينه تحت الجلد والتي تتوزع بانتظام على المنطقه حسب الاحتياجات ومع تطبيق الحشو فان منطقة الحشو تكون تحت الجلد حيث يتم الحشو لازاله التشوهات في المنظر الجمالي وتعطي النتائج المرغوبه لجمالك.
خلال تطبيق الحشو سوف تحصل على النتائج التي تحتاجها فمثلا لنفخ الشفاه هناك تقنية النفخ او الحشو والفضل في هذا يعود الى الماده المستخدمه والتي تمكنك من نفخ الشفاه بالحجم والشكل الذي تريدين, وبطريقه النفخ يمكنك ايضا ازالة التجاعيد حيث انه احيانا ما تستخدم هذه الطريقه.
وحسب المنطقه التي بها التجاعيد فان طبيبك سوف يقوم بتحديد الماده والكميه المناسبه التي سوف يتم حقنها تحت الجلد للحصول على النتائج المرغوبه وحسب نوع الماده المستخدمه فمن الممكن الحصول على جلد بدون تجاعيد ضمن اسابيع قليله بعد العلاج. ومن التطبيقات الاخرى التي يستخدم بها الحشو او النفخ وهي تكبير الصدر وهي عمليه عليها طلب كبير من قبل النساء في الوقت الحالي بالاضافه الى تكبير الفخذ او شده بعد عمليات شفط الدهون كل ذلك يتم اجرائه بالحشو. فهذه الطريقه هي المفضله من قبل الملايين من الناس وليس هناك حد لها حتى في عمليات اعادة تشكيل الركبه فتستخدم طريقة الحشو, ويمكنك ان تعرف اكثر عن هذه الطريقه وفيما اذا كانت تناسبك ام لا عن طريق التحاليل والنصائح التي يعطيك اياها فريقنا الطبي.
بالرغم من ان طريقة الحشو ليس لها اثار جانبيه, فقد تظهر بعض المشاكل وذلك بسبب عدم كفاءه الطبيب. ولهذه السبب عليك اختيار العياده او المركز الذي يكون على معرفه واختصاص في هذا المجال, فعليك ان تسأل عن افضل المراكز التي يتواجد بها الخبراء في هذا المجال مثل مركز روتا. وبالنسبه للاسعار فانها تختلف باختلاف المنطقه ونوع الماده المستخدمه والكميه وفترة الاجراء والكثير الكثير من العوامل الاخرى, ولتحديد ذلك فان الاطباء الذين سوف تختارهم سوف يقومون بالفحوصات المتنوعه والتي تسمح باختيار العمليه التي تحتاجها. وخلال هذا يمكنك تحديد السعر النهائي.