أصبحت عمليات زراعة الشعر الآن طريقة شائعة جدًا لحل مشكلة الصلع أو تساقط الشعر لملايين الأشخاص في العالم. .DHI أو بتقنية FUEهناك أنواع مختلفة من عمليات زراعة الشعر الدائمة مثل زرع الشعر بتقنية
هناك عدد لا يحصى من العيادات التي يمكنها تزويد العملاء بهذه الخدمات بمعدل نجاح مرتفع ، ومع ذلك ، هناك بعض الأشياء الهامة التي يجب على العملاء وضعها في الاعتبار إذا كانوا يريدون إجراء عملية زراعة شعر ناجحة.

5 أشياء يجب مراعاتها عند إجراء عملية زراعة شعر ناجحة

1-التشخيص والتخطيط

يعتبر تشخيص سبب تساقط الشعر أمرًا ضروريًا لتحقيق النجاح في نهاية العملية، لأن التشخيص الدقيق سيمهد الطريق لوضع خطة فعالة لزرع الشعر لذلك يجب فحص الجوانب مثل مستوى تساقط الشعر، والمناطق التي يوجد فيها الصلع وشكل وجه العميل. على سبيل المثال، إذا كان تساقط الشعر لا يزال يحدث في بعض المناطق، فيجب تحديد تلك المناطق أيضًا للزرع نظرًا لأن هذه المناطق ستصلع مع مرور الوقت.

2-وجود كمية كافية من الشعر في المنطقة المانحة

المنطقة المانحة هي المنطقة التي يتم فيها اختيار جذور الشعر التي سيتم زرعها في المنطقة المستهدفة، لذلك يعد اختيار المنطقة الصحيحة لهذا الغرض مهمًا جدًا أيضًا. الجزء الخلفي من الرقبة هو أكثر المناطق شيوعًا التي تم اختيارها لهذا الغرض لأن جذور الشعر هناك قوية جدًا. من المستحيل إجراء عملية زراعة شعر إذا لم يكن لديك ما يكفي من جذور الشعر في المنطقة المانحة.

3-كيف يتم الحفاظ على جذور الشعر التي اتخذت

DHI إذا تم اختيار طريقة زرع الشعر
فلن تكون هناك حاجة إلى الحفاظ على جذور الشعر حيث سيتم زرع جذور الشعر المأخوذة من منطقة المانحة في المنطقة المستهدفة في بضع دقائق.
FUE ولكن إذا كان سيتم تطبيق طريقة زراعة الشعر
فيجب الحفاظ على جذور الشعر في محلول مع درجة حرارة + 4 درجات مئوية حتى يتم جمع كل الجذور اللازمة ، وبالتالي يجب الحفاظ على الحالة الحيوية للجذور حتى اكتمال عملية جمع.

4-عملية الزرع

أثناء زراعة الجذور التي تم التقاطها ، يجب إعطاء اتجاه جذور الشعر ,زرع جذور الشعر في خط صحيح والزاوية بين جذور الشعر و فروة الرأس أهمية كبيرة لتحقيق عملية زراعة شعر مناسبة. إن زرع جذور الشعر بأكثر كثافة ممكنة هو هدف آخر يجب تحقيقه من أجل نجاح العملية.

5-الطبيب والعيادة

عملية زرع الشعر عملية دقيقة وتتطلب عملاً متقنًا. لذا فإن اختيار طبيب ذي خبرة وعيادة مجهزة تجهيزًا جيدًا سيعطيك بالتأكيد نتائج أفضل لأنهم هم الذين يتعين عليهم تنفيذ هذه العملية الدقيقة وتقديم الشعر الذي تريده..

استنتاج

هذه بعض أهم العوامل التي تؤثر على نجاح عملية زراعة الشعر. من المحتمل أن يكون للعملاء نتائج أفضل إذا تم أخذها بعين الاعتبار.
أصبحت عمليات زراعة الشعر